الخميس، 12 مايو 2011

:s

....



عندمآ أغيب عن من أحب لــ سآعآت طويلة..
ثم..اعوود..
تكون اجابتي لـ سؤالهم عن غيابي..
هو انني كنت " نآآآآئمه " ..
..
عذراً أحبتي.. ان اطلت في الغيآب..
فـ وسآدتي هي من اصبحت تشآركني أحدآآثي..
وو
اصبحت هي الشيء الوحيد الذي طالما يُحكى له عما بـ داخلي
وانا متأكده..و موقنة تماماً بـ أن صدر تلك الوساده لن يضيق !!
وو مزاجها الجميل لن يتعكـــرر !!
وسادتي وحدها بعد الله من تعلم بمآ أمر به..

..
هل انا بخير حقاً
أوو أنني اتصنع ذلك !!
فـ أنا حقاً لا اعلم !!

فـ الظرووف.. والايام..وكل مايحيط بي..
اصبح له تغير جـــــــــذري كآآآآمل !!
اريد حقا الهروب لــ البعيد ..
اريد انا انام دهراً..
اريد ان اغيب انا و ضيقتي..

......
عذراً احبتي..
انا لا اختار الغياب كرهاً لكم..
ولكن كل هاذا فهو كرهي لــ ضيقه صدوركم..
لااريدها بان تضيق بـ سبب خزعبلاتي..
فـ طالما كنت انا تلك الروح التي تسعدكم..
وو ترسم الابتسامه على شفتيكم بـ جنونها ..
اجعلوني بـ حياتكم كما عهدتمووني..
واتركو لي الغيــــــآآب..
ســ اغيب فتره معدوده..
حتى يكتب الله من عنده فرج قريــــــب..
بــ اذن الله
سـ اعود اليكم من بعد سبات طويل
وو انا
بــ احسن حآآآآل
...
برب  
لــ النوووووووووووووووم
 حتى تسافر ضيقتي
.....
....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق